يقوم “Master In The House” بإجراء اختبار لي UP10TION’s لي جين هيوك + كيم دونغ هيون

تم إخضاع طاقم الممثلين وضيوف “ماجستير في المنزل” من SBS لاختبار بدني هذا الأسبوع!

في حلقة 5 أبريل من “ماجستير في المنزل” ، انضم أعضاء فريق الممثلين جي سونغ لي ويانغ سي هيونغ وشين سونغ روك من جي سونغ لي من UP10TION ومقاتل UFC كيم دونغ هيون لدراسة أنماط الحياة الصحية.

لتحديد أعمارهم البدنية ، أكملوا مجموعة متنوعة من المهام لاختبار قدرتهم الرياضية. في النشاط الأول ، كان عليهم أن يروا إلى أي مدى يمكنهم رفع أذرعهم أثناء الضغط على الساعدين معًا. يشير رفعها بدرجة كافية بحيث يمكن رؤية عينيك من خلالها إلى سن 29 عامًا فأقل.

ذهب كيم دونغ هيون بثقة أولاً ، ملاحظًا ، “لقد استخدمت جسدي طوال حياتي”. ومع ذلك ، أضاف بسرعة ، “أريد فقط أن أقول ، لقد فعلت الكثير من الذقن أمس. ألا تعاني من أكتاف عريضة؟ “

في النهاية ، كان كل من كيم دونغ هيون وشين سونغ روك كلاهما غير قادرين بشكل مرح على رفع ذراعيهما أعلى من الذقن ، مسجلين أعمارًا جسدية تتراوح من 70 إلى 80 عامًا تقريبًا.

التالي كان جي سونغ لي ، الذي بدأ أيضًا بحجة خفيفة ، وشارك ، “لقد بدأت مؤخرًا في ممارسة توسيع كتفي ، لذلك لا تضغط ذراعي معًا حقًا”. مع الكثير من العزم ، كان قادرا على الصعود إلى أنفه ، بمناسبة العمر البدني في الثلاثينيات من عمره.

أثبت لي جين هيوك ، الذي كان الوحيد في العشرينات من عمره ، صغر سنه وهو يمسك ذراعيه بشكل مذهل فوق عينيه بكل سهولة. في منافسة شرسة مع جي سونغ لي ، تمكنت يانغ سي هيونغ أيضًا من تجاوز أنفه ، مطابقة عمره البدني مع عمره الحقيقي.

كانت المهمة التالية هي قيام النجوم بتدوير أذرعهم ، ثم حمل أسلحتهم إلى أعلى بعد خصورهم خلفهم. تم القبض عليهم جميعًا تحت خصرهم ، ولجأوا في النهاية إلى وسائل مرحة لإكمال المهمة. حتى أن لي سونغ جي حاول رفع حذائه ، مما جعل لي جين هيوك يصرخ ، “هل هذا مايكل جاكسون؟”

شاهد الحلقة الكاملة من “Master in the House” أدناه!

شاهد الآن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.