ما وراء الشر الحلقة 10

  • Dood
  • Okru
  • Mystream
  • Uptobox
  • MixDrop
  • Fembed

أعزائىّ عُشاقْ الدراما الآسيويةِ، تُشاهدون العمل الدرامىّ ما وراء الشر الحلقة 10 و المُترجمِ للغةِ العربيةِ. كما يتم تحديثُ موقعنا بأحدث المُستجدات فى كل ساعةٍ و سنعرضُ أحدث الحلقات من العمل الدرامىّ بأقصىّ سرعةٍ مُمكنةٍ.

اذا كان الفيديو لا يعمل، محاولة تحديث الصفحة. إذا كان هذا لا يساعدك ، إستخدم صفحةِ الإتصال المُوضحةِ آدناه للإبلاغ عن وجود رابطاً إلكترونياً مُعطلاً

لا تُريد أن تَفوتكّ حلقتك الدراميةِ المُفضلةِ؟ إذن ضعْ إشارةٍ مرجعيةٍ على موقعنا الإلكترونىّ أو تابعنا على الفيسبوك للحصول على أحدث المُستجداتْ! !

5 Replies to “ما وراء الشر الحلقة 10

  1. روعة ….عظمة على عظمة …يا إلاهي …الناس الي بيقربولو كتير ماتو و أمو مع أنها عايشة لكنها نصف ميتة يااا الله ..لكن هلأ سيتحد مع ووجون, مافي خيار تاني, والخلافات الي كانت مع بعضيهم راح تخلص و يصيروا شركاء…قمة… صراع بين فعل الخير و الشر في آن واحد…الحلقة القادمة كيف راح تكون?? يااا خرااااابيييي….

  2. وااو كنت عرفه انو مش هوا القاتل

    مبحبش حد بريئ يموت في المسلسلات بالذات من الشخصيات الرئيسيه

  3. وااه اخر لقطه ابداع بالتمثيل فعلا 😭😭😭بعدين شكلو لي دونج شيك و هان جو وون رح يصيروا يشتغلوا مع بعض 😭💚💚واااه بس عنجد جو وون بجنن احلى اشي انو تغير و صار يعمل زي لي دونج شيك😂….. متحمسة للحلقة الجاي😍😵😵

  4. جوو وون لا عاد يسوي طعم ما حط احد طعم الا مات الحين بيقعد يلوم نفسه
    رهييييييييييبه الحلقة وها كيون يذبحني تمثيله من قوة تمثيله اشوف هموم الدنيا بوجهه
    خطيييرين مره بدعوا
    وابي ارجع اكد اني لازلت اشك في صديقه بارك جونغ جي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.