لي جين هيوك من UP10TION يتحدث عن لقاء دوره النموذجي جي سونغ لي + في الظهور “ماجستير في البيت”

شارك عضو UP10TION لي جين هيوك أفكاره حول ظهوره الأول في “ماجستير في البيت”!

ظهر المعبود في بث 5 أبريل من برنامج المنوعات وشارك في مقابلة في اليوم التالي. تمحورت هذه الحلقة حول تقوية جهاز المناعة في ضوء جائحة COVID-19.

قام كل عضو بملء ورقة التقييم الذاتي الصحي واختبار عمره البدني. شارك لي جين هيوك بحماس في الأنشطة وعرض سحره على المشاهدين. “ما زلت لا أصدق أنني قضيت بعض الوقت مع كبار السن من المشاهير الذين أحترمهم” ، بدأ. “شعرت بالسعادة لأنني تمكنت من إظهار نفسي بالكامل ، لي جين هيوك ، من خلال” ماستر في البيت “.

في العرض ، اختار لي جين هيوك لي سيونغ جي كنموذج يحتذى به ، وأظهر كيف قال كانغ هو دونغ إن عضو UP10TION ذكّره بـ لي سيونغ جي قبل 15 عامًا أثناء ظهوره في “دعونا نأكل العشاء معًا”.

حول الظهور في البرنامج مع لي سيونغ جي ، قال المعبود: “نموذجي من التلفزيون كان مشرقًا ونفس الشيء [كما هو على الشاشة]. لقد جعلني أشعر بقوة أكبر بشأن الرغبة في أن أصبح شخصًا محبوبًا لفترة طويلة “.

عندما سُئل عن تشابهه مع لي سيونغ جي بعد مقابلته في الحياة الواقعية ، رد لي جين هيوك ، “المؤانسة. لقد جعلني أرغب في أن أشبه اجتماعيته وراحته مع الجميع أكثر. “

خلال قسم المسابقات ، أظهر لي جين هيوك المرونة والقوة الملائمة لعشرينياته بالإضافة إلى معرفته بالتغذية. “لدي اهتمام كبير بالصحة ، لذلك أعتقد أن معرفتي نمت بشكل طبيعي. سرّي في الصحة هو استنشاق الهواء النقي في الصباح لمدة 30 دقيقة ، وتناول الفطور ، وشرب الماء. هذه أشياء أساسية بصراحة ، ولكنها أيضًا أشياء يميل الناس إلى نسيانها. “

لي جين هيوك ، مع ذلك ، حصل على نتائج مدهشة خلال قسم علم النفس الفني. بعد رؤية الرسم ، ذكر الطبيب أنه وحيد ويعاني من الكثير من الإجهاد. وعلق قائلاً ، “أنا سريع في تحديد مكان خارجي ، لذلك أعتقد أن هذه النتيجة جاءت لأنني أعرف ما أتلقى الضغط منه وما الذي أحتاجه. أفكر بتفاؤل ، أعتقد أن الإجهاد هو محاكمات وأحاول التغلب عليه. “

وأضاف: “لم أكن أريد أن أقلق معجبي وأشعر بالأسف لأنني فعلت ذلك. سأستمر في التقدم ، لذا أرجوك ثق بي واستمر في مشاهدتي كالمعتاد “.

سيستمر ظهور لي جين هيوك في حلقة الأسبوع المقبل من “ماجستير في البيت”. وخلص إلى القول “أعتقد أن النقطة التي يجب الانتباه إليها هي تحسني مع يانغ سي هيونغ وما يقوله أساتذة الطعام.”

لمشاهدة دراما كورية أخرى – انقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.