لي بو يونغ وجون سو ني يشرحان كيف يصوران شخصية “عندما يزهر حبي”

افتتح Lee Bo Young و Jeon So Nee شخصيتهما في دراما tvN القادمة “عندما تزهر حبي”!

سوف يروي فيلم “My Love Love Blooms” قصة حب هان جاي هيون ويون جي سو اللتين أصبحتا أول حب لبعضهما البعض في الكلية ثم اجتمعا بعد سنوات عديدة. سيلعب Jinyoung و Jeon So Nee من GOT7 الشخصيات خلال سنواتهم الأصغر ، في حين سيتولى Yoo Ji Tae و Lee Bo Young الأدوار بمجرد لم شمل الشخصيات في الأربعينيات.

نشأت شخصية Lee Bo Young و Jeon So Nee Yoon Ji Soo في عائلة بارزة باعتبارها ابنة مدير مكتب المدعي العام. إنها شخص لديه قيم جوهرية قوية ويبذل قصارى جهده دائمًا في وظيفته. في الماضي ، ازدهرت يون جي سو بنجاح في بيئة غنية ودرست البيانو. ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، تواجه العديد من العقبات حيث تكافح من أجل رعاية نفسها وابنها.

قال Lee Bo Young ، “الماضي Yoon Ji Soo و Yoon Ji Soo الحاليان يشبهان شخصيتين مختلفتين. بدلاً من التركيز على أوجه التشابه والاختلاف ، ركزت أكثر على المشاعر التي ستشعر بها في وضعها الحالي. إذا التقطت أنا و [جيون سو ني] خصائصها في تصوير حاضرها وماضيها ، أعتقد أن المشاهدين سيدركون ذلك ويظهرون الحب. “

علّق Jeon So Nee قائلاً ، “يمر وقت طويل بين الماضي والحاضر Yoon Ji Soo ، لذا حاولت أن أعبر عن مدى حب وشغف الماضي Yoon Ji Soo. عندها فقط سيتم نقل مشاعر الفقد والعجز التي يعاني منها يون جي سو الحالي بشكل أعمق. عندما رأيت خطوطًا أو مواقف تشبه [بارك بو يونغ] ، حاولت محاكاة تمثيلها “.

تم تعيين فيلم “My Love Blooms” على العرض الأول في 25 أبريل وسيكون متاحًا على

 

شاهد الدراما في Aradrama وهي تنطلق – هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.