لا تتوقف الحلقة 13

  • Dood
  • Okru
  • Mystream
  • Uptobox
  • MixDrop
  • Fembed

أعزائىّ عُشاقْ الدراما الآسيويةِ، تُشاهدون العمل الدرامىّ لا تتوقف الحلقة 13 و المُترجمِ للغةِ العربيةِ. كما يتم تحديثُ موقعنا بأحدث المُستجدات فى كل ساعةٍ و سنعرضُ أحدث الحلقات من العمل الدرامىّ بأقصىّ سرعةٍ مُمكنةٍ.

اذا كان الفيديو لا يعمل، محاولة تحديث الصفحة. إذا كان هذا لا يساعدك ، إستخدم صفحةِ الإتصال المُوضحةِ آدناه للإبلاغ عن وجود رابطاً إلكترونياً مُعطلاً

لا تُريد أن تَفوتكّ حلقتك الدراميةِ المُفضلةِ؟ إذن ضعْ إشارةٍ مرجعيةٍ على موقعنا الإلكترونىّ أو تابعنا على الفيسبوك للحصول على أحدث المُستجداتْ! !

10 Replies to “لا تتوقف الحلقة 13

  1. الكيمياء الي بين البطل و البطلة شي تااني😭😭
    و تمتيل البطلين الثانويين راائع🙂🙂
    و الدراماا مررة حلوة 💖💖💖

  2. المعجبة الوفية قد اتت لولولولو……
    راميونننننننن راميووووووون واه ه ه ه ه ه راميووووووووون
    الحلقة على قدر ما احزنتني الا ان الاعلان فرحنيييي
    واخيراااا سوف يتصالحوووون وترجع المياه لمجاريهااا… البطل لطييييف جدااا لدرجة غير محدودة ,والبطلة جميلة ولطيفة قمت باعادة العديد من اللقطات فقط لاقوم بالتركيز في جمالهاااااا ….
    قصة العيد ميلاد مضحكة هههههههه الكل اجتمع …..هو في الاصل من الواجب ان يكون مشهد اول لقاء بعد الانفصال مؤثرا لكن……ام البطل كيووووت جدا مثلها مثل ابنها احبهاااااااااا …..
    الايجب ان يضرب به المثل لانه قام بفضح الفساد ؟لماذا تتم معاملته كانه ارتكب اثم كبيير ….البطل الثانوي وعلاقته بالاخ الاصغر للبطلة الثانوية(تشاغياااااا) اويلاااااااااااااي
    رغم ان الاحداث قليلة في حلقة اليوم الا انني استمتعت بمشاهدتهااااا اهم شيء هو انهم عادوا يايييييييي
    شيرين سمعان شكرا مجددا على الترجمة ,اتمنى ان تحظي بحياة سعيدة خالية من الاحزان وتاتيك السعادة لك ولمن تحبين (قمت بتخيلك وانت تترجمين لحظة الانفصال اه ه ه انا كمشاهدة وقارئة عيوني اصبحت شلال فما بالك انت ههه).

  3. لا أصدق اني ترددت لمشاهدته 😭 رائع رائع… لحسن الحظ قررت المشاهدة حين اكتمل تنزيله ❤️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.