عرض الفائز هو كانغ سيونغ يون وسونغ مينو يتحدثان عن عادات بعضهما البعض وأكثر

توقف برنامج كانغ سيونغ يون وسونغ مينو الفائز بالبرنامج الإذاعي جونغ إيون جي ، حيث تحدثوا عن شخصياتهم وأكثر!

في 6 أبريل بث “جونغ إيون جي ميوزيك بلازا” ، رحبت جونغ إيون جي بعضوين الفائزين في برنامجها. قالت: “نرى بعضنا البعض في كثير من الأحيان لأننا نذهب إلى نفس الصالون”. “إنهم أصدقائي الـ 93 بطانة”.

قال جونغ إيون جي ، “كانغ سيونغ يون هو الأصغر بيننا لكنه ظهر لأول مرة في عام 2010 ، لذا فهو أكبر فنان. ما هو شعورك كفنان كبير عندما ترى سونغ مينو؟ “

رد كانغ سيونغ يون مازحا: “كفنان صغير ، سونغ مينو لطيفة. لقد نما كثيرًا حقًا في السنوات القليلة الماضية ، بالطبع بما في ذلك أزياءه ولكن أيضًا عندما يتعلق الأمر بمهاراته. أشعر بالفخر وأنا أشاهده “. مازحا سونغ مينو ، “شكرا لك ، كبير.”

تحدث الزوجان أيضًا عن إيجابيات وسلبيات بعضهما البعض. قال سونغ مينو ، “كانغ سيونغ يون هو من الصعب إرضاءه. يميل إلى تناول طعام واحد فقط. ” أوضح كانغ سيونغ يون أنه على الرغم من صحة ذلك ، إلا أنه أصبح أفضل بشأن ذلك أثناء العيش مع الأعضاء.

ذهب سونغ مينو ليقول ، “كانغ سيونغ يون كريم بماله. كان عيد ميلادي مؤخرًا وسألني عما أريد. فكرت في فراغ لذا أرسلت له رابطًا ، واشترى على الفور وأرسل لي لقطة شاشة “.

من ناحية أخرى ، قال كانغ سيونغ يون عن سونغ مينو: “إنه يكره عندما يأخذ الناس وقتهم ولكنه الأسوأ عندما يتعلق الأمر بذلك. انه محبط.” وأوضح: “على سبيل المثال ، إذا كان على شخص ما أن ينزل ويغادر للعمل في غضون 30 دقيقة ، فإنه عادة ما يكون جاهزًا ويهبط قبل 10 أو 20 دقيقة. سونغ مينو تبدأ في الاستعداد عند علامة 29 دقيقة. “

وأضاف: “إذا حاولت أن تجعله أسرع ، فسيقول ،” لا تتعجلني. إذا فعلت ذلك فسأكون حتى في وقت لاحق “، وحتى مديرهم يتعاطف مع كانغ سيونغ يون على هذا.

طُلب من الرجال أيضًا تسمية فنان يرغبون في التعاون معه ، وكانغ كانغ سونغ يون يدعى جونغ إيون جي. أضاف سونغ مينو ، “سأنضم. أيضًا ، أريد التعاون مع SE SO NEON من هوانج سو يون [So! YoON!]. لقد استمتعت حقًا بألبومهم “.

تم تعيين WINNER على إصدار ألبومهم الكامل الثالث “تذكر” في 9 أبريل.

إلى الدراما الكورية الشعبية الأخرى في Aradama – تحقق هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.