شقيق جوو هارا يطالب بعقوبة أشد في محاكمة تشوي جونغ بوم المقبلة + محادثات حول “قانون جوو هارا”

شارك شقيق جوو هار أفكاره بشأن محاكمة صديقها السابق تشوي جونغ بوم.

في سبتمبر 2018 ، شارك جوو هارا وتشوي جونغ بوم في مشاجرة جسدية ، وتشوي جونغ بوم ابتزت غو هارا بالتهديد بإطلاق شريط جنسي.

في أغسطس 2019 ، تلقى تشوي جونغ بوم حكمًا بالسجن لمدة عام وستة أشهر ، مع وقف التنفيذ لمدة ثلاث سنوات تحت المراقبة. وهذا يعني أنه إذا ارتكب جريمة خلال فترة الاختبار التي مدتها ثلاث سنوات ، فإنه سيقضى مدة عقوبته لمدة عام وستة أشهر. وقد أدين بارتكاب أربع تهم – التخويف والاعتداء والإكراه وتدمير الممتلكات. تمت تبرئته من تهمة تصوير جثة الضحية دون إذن بعد أن قال القاضي إنه لا يبدو أن المدعى عليه خالف رغبة الضحية ، على الرغم من أن الضحية لم تعط الموافقة.

في سبتمبر 2019 ، قدم كلا الطرفين للاستئناف وانتقلت القضية إلى محاكمة ثانية ، والتي تم تحديدها في 21 مايو. توفي جوو هار في نوفمبر 2019.

في 6 أبريل ، حمّل جوو هار شقيق جوو إن إن فيديو ل Goo Hara يغني في الكاريوكي مع أفكاره حول محاكمة تشوي جونغ بوم. وذكر أيضًا “قانون جوو هارا” ، الذي تطالب به Goo Ho In كوسيلة لتغيير التشريعات غير العادلة حول مطالبات الميراث من قبل الآباء الذين تخلىوا عن أطفالهم.

منصبه الكامل أدناه:

مرحبا. هذا هو الأخ الأكبر للراحل جوو هارا جوو إن.

بعد التقارير الإخبارية الأخيرة لمحاكمة استئناف تشوي جونغ بوم التي بدأت في مايو ، كان الكثير من الناس يطالبون بموقفنا ، لذلك أود أن أبلغكم كممثل لعائلة الضحية.

كما تعلمون ، تلقى الجاني تشوي عقوبة الاختبار في محاكمته الأولى وتم إطلاق سراحه مرة أخرى في المجتمع. ولكن بعد الإفراج عنه تحت المراقبة ، أظهر تشوي موقفًا مثيرًا للصدمة يختلف تمامًا عن موقف الانعكاس الذاتي ، من خلال فتح صالون وعقد حفل افتتاح كبير. عائلتي والعديد من الناس الذين أحبوا وأحبوا هارا غاضبون من سلوك تشوي المخزي.

لسوء الحظ ، فإن عقوبة المواعدة العنيفة في بلدنا متساهلة وضعيفة للغاية عندما يتعلق الأمر بحماية الضحية. ما زلنا في حيرة من كيفية تبرئة تشوي من التصوير دون موافقة وكيف عاد إلى المجتمع بعد تلقي عقوبة تحت المراقبة على الرغم من الاعتراف بالضيق النفسي الشديد الذي عانته الضحية بسبب اعتداءه وتهديداته.

نصر مرة أخرى على عقوبة قوية للجاني تشوي الذي كان له تأثير كبير على قرار هارا المتطرف. نأمل مخلصين أنه في المحاكمة الثانية على الأقل ، ستُفرض عقوبة عادلة على الشخص الذي ارتكب جريمة مروعة ، من خلال حكم حكيم نابع من الحس السليم العالمي والشعور بالعدالة.

بالإضافة إلى ذلك ، نأمل أن يكون هناك تحسن منهجي لأولئك الذين يعانون من إساءة المواعدة من خلال هذه الحالة. نفكر حاليًا في طرق مفصلة ومتنوعة حول هذا الأمر مع ممثلنا القانوني نوح جونغ إيون.

نشكر بصدق الكثير من الناس الذين أحبوا هارا وأحبوها.

ملاحظة. نتيجة موافقة الكثير من الأشخاص على جوو هارا ، تلقينا 100000 توقيع على العريضة التي قدمتها إلى الجمعية الوطنية. لقد تم تقديم عريضتنا الآن باتباع إجراءات الجمعية الوطنية وأحيلت إلى لجنة التشريع والقضاء التابعة للجمعية الوطنية. نأمل أن يتم إنشاء قانون جوو هارا في إطار الجمعية الوطنية الجديدة. نشكرك مرة أخرى على أولئك الموجودين في كوريا وخارجها الذين تعاطفوا مع العريضة ووقعوا عليها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.