ذكريات الشباب الحلقة 16 والأخيرة

  • Dood
  • Okru
  • Mystream
  • Uptobox
  • MixDrop
  • Fembed

أعزائىّ عُشاقْ الدراما الآسيويةِ، تُشاهدون العمل الدرامىّ ذكريات الشباب الحلقة 16 والأخيرة و المُترجمِ للغةِ العربيةِ. كما يتم تحديثُ موقعنا بأحدث المُستجدات فى كل ساعةٍ و سنعرضُ أحدث الحلقات من العمل الدرامىّ بأقصىّ سرعةٍ مُمكنةٍ.

اذا كان الفيديو لا يعمل، محاولة تحديث الصفحة. إذا كان هذا لا يساعدك ، إستخدم صفحةِ الإتصال المُوضحةِ آدناه للإبلاغ عن وجود رابطاً إلكترونياً مُعطلاً

لا تُريد أن تَفوتكّ حلقتك الدراميةِ المُفضلةِ؟ إذن ضعْ إشارةٍ مرجعيةٍ على موقعنا الإلكترونىّ أو تابعنا على الفيسبوك للحصول على أحدث المُستجداتْ! !

12 Replies to “ذكريات الشباب الحلقة 16 والأخيرة

  1. الدراما مرهه برفكيت من كل نواحي وحبيت علاقات فيه من صداقة ثلاثي إلى عائلة هيي جون و هي هيو ونهايته كسرت تقاليد صدمتني بالعاده ينفصلوا بالحلقة الا قبل الاخيره وبعده على أخر دقايق يرجعوا مو لحين فضلوا يضلوا أصدقاء على احباءه جد كل شيء بالدراما متطور و ترند اشتقت لهم من الحين حتى الجد والأب والأم و اجوما خبلة اشتقت له😭😭💕
    بارك بوغومي حاليا بالجيش الله يحفظه ويرجعه بالسلامه لنا وأهله وأحباءته😢
    ونرأكم بأعمال أخرى ان شاء الله

  2. الحلقة الاخيرة جميلة جدا و يوجد الكتير من المشاعر و الدموع….المسلسل رائع و في القمة خاصة الابطال❣️❣️

  3. هي هي هي تحليلي صح ايه كدا الدراما احلى وحبيت انهم خلو النهايه مفتوحه لخيالنا نتخيل انهم فتره اصدقاء ثم يرجعون لبعض ويتزجون هههههههههههه

    حبيت النهايه خلاصه دراما جميله صراحه

  4. خلصت دراما بوقومي..
    .
    حاولت امسك دموعي للنهاية بس مقطعه مع ابوه كسر كل الحواجز ما اشوفني الا شلالات ..
    النهاية حبيتها لانها مفتوحة وما قيدونا بنهاية لازم كل مشاهد يشوفها..
    وكأنهم يقولوا ان نهاية المسلسل تمثل كل مشاهد وخياله وكيف رح يتخيل الابطال بعد م خلص المسلسل..
    شكرا لكل من ساهم قي ترجمة ذي الدراما حرفيا لامست قلبي وبقوة

  5. 11:08PM sunday 1 November
    خلصت دراما Record of youth
    دراما حلوة ومؤثرة 💜🥺 رح اشتاقلهم وخصوصا بارك بوقوم لانو بالجيش إن شاء الله يرجع بالسلامة 😭💃🏻
    و شكرا 💃🏻

  6. مسلسل جميل جدا مليان با المشاعر و يعالج مواضيع عدة ماعرف اتكلم عن جمال العائلة و ترابطهم او الصداقة يلي تجمع الشباب او قصص الكفاح اللي فيه المهم حبييت دراما لطيفه وشكرا لكل طاقم الترجمة و ان شاء لله انضملكم شي يوم …2020 فعلا فاجأتنا بكثير مسلسلات جديده حلوه مقارتة با الاعوام يلي مرت اغلب الدرامات سطحية وفارغة و القصص تتكرر كل مره

  7. اوففف ولله حزنت كثير اني رح فارق ضحكت بوقوم الحلوه وجدوو ههه و اكيد ماا نسا امو اللطيفه و رفقاتو و ام هي يو و اكيييييد ما ننسى مديرة اعماله هي اول مره اشوفها في دراما و دخلت قلبيي كثيير حبيتها ما اعرف يمكن لانها تدكرني بجيهوب !! قلبا وقالبا هههه يلا سلام ل درامه ثانيه

  8. خلص 😢💔
    النهاية جميلة والممثلين لطيفين ❤
    أول مرة اشوف مسلسل لبارك بوقوم
    تمثيله بطل بطل ✨

  9. ✔️ملاحظة مهمة : الحبكة ليست للجميع ، والقصة ليست محبوبة تمامًا للكل وسيكون من الصعب المشاهدة حتى النهاية ، لكنها واقعية.
    سجل الشباب هو بالضبط سجل مفيد لرحلة شباب من مختلف الخلفيات والنشأة والأوضاع المالية ، ولكن لهم نفس الأحلام والطموحات الكبيرة، القصة تكشف ببطء لتخبرنا قصة ثلاث عائلات مختلفة.
    هذه الدراما هي نظرة واقعية جدًا على التضحيات ، وخيارات صعبة على المرء أن يتخذها عند السعي وراء أحلامه.
    – تتناول الدراما قضايا مثل هل الصدق يؤتي ثماره دائمًا؟
    هل يتعين علينا القيام بالشيء الصحيح إذا كان سيؤذينا في النهاية؟ كيف تكون ناجحًا في الحياة ، وماذا يعني النجاح لأناس مختلفين؟
    لقد صورت الدراما الجهل والمشاعر المفقودة خلال عمر ال٢٠ وكيف تصبحُ أكثر نضجًا وتكوينًا عند دخولك لعمر ال٣٠.
    – أشياء أحبها:
    ١-أنا مرتبطة تمامًا بهذه القصة، لأنِ أبلغ من العمر ٢٠ عامًا ولا أزال أشعر بالضياع ، فإن رؤية الشخصيات في هذه الدراما تمر بنفس الشيء أمدتني بالراحة أكثر.
    ٢-كانت الرومانسية بسيطة ولطيفة للغاية، أحب كيف كان كلاهما ناضجًا بدرجة كافية في التعامل مع بعض مشاكلهما ، وأحب كيف كان كل شيء واقعيا، أحببت كيف كان كل شيء عاديًا عنهم.
    ٣-أحب الطريقة التي يبنون بها الحاجة إلى المثابرة والعمل لتحقيق أحلامك.
    ٤-أحببت دور بارك بوغوم اذا صح القول، فاجأني تمثيله يُمكنك أن ترى حقًا الأعماق الداخلية ، والصراعات ، والقلق ، والإحباطات ، والشك الذاتي ، والخيانة ، والألم ، والوحدة ، الكثير من الأشياء التي جعلت تصرفه ربما يكون الأنسب لهذه الشخصية.
    ٥- أحببت العلاقات بين الأم والابن ، والجد والحفيد ، جعلتني أرغب في أن أكون جزءًا من عائلتهم.
    ٦- لقد شعرت بكل شخصية في هذه القصة ومعاناتها: في الليل ، خلال فترة عزلة ، صرخوا بأعينهم عندما لم يبدُ أن أي شيء قد يساعدهم في حياتهم ! لا أحد يستطيع أن ينكر أننا لم نفعل ذلك مرات عديدة بحياتنا !!!!
    ٧-هناك نقطة أخرى جديرة بالذكر وهي حقيقة أن العمر لا يهم إذا كان لشخص الدافع وقوة الإرادة لبدء شيء ما.
    – السلبيات :
    ١- شعرت وكأنها يوميات يتم سردها من قبل شخص مجهول في العشرينات من عمره.
    ٢-أستطيع أن أقول إن أشياءً كثيرة تُترك دون تقارب جيد وتترك طعمًا مرًا في أفواهنا، أعلم أن هذه “دراما للبالغين” تحتوي على أشياء حقيقية ورسالة ممتعة حقًا ، لكن هذا ليس عذرًا ليتم التلاعب بالقصة.
    ٣- كان من الممكن أن يكون النصف الثاني من القصة أفضل ، لكني أفهم أن الكتاب لا يريدون أي شيء مبهرج لجعلها غير واقعي.
    ٤- لقد كانت العلاقة بين الكوبل مهذبة للغاية ورسمية إلى حد ما!!! تقريبًا كأنهما أفضل صديقين!! نظرًا لأن هذا هو وقت الشباب ، فقد أردتُ أن يكون حبهم أكثر إثارة وتوضيحًا!! بمواقفً لا تُنسى؟
    – القصة تُعلمك :
    ١- “العمر أحياناً ليس أمرً مهم” ، يمكن لأي شخص أن يفعل أي شيء إذا قرر ذلك ويجب أن يستغل وقته بأفضل طريقة ممكنة قبل وفاته.
    ٢- تذكر إنه سيكون من الصعب أن تظل دائمًا متشددًا في حياتك ، لأننا جميعًا بشر.
    ٣- أشياء كثيرة تتغير بمرور الوقت : منها العلاقات، طريقتك في التفكير ، أهدافك، نظراتك للحياة ،وستكتشف أن بعض الوعود لا يُمكن الوفاء بها.
    ٤- ستواجه اختيارات صعبة في حياتك وبغض النظر عن مدى صعوبة محاربتك لقراراتك الشيطانية ، تذكر بأنك من الممكن أن تؤذي شخصً آخر!
    ٥-ستيقنُ أنه يمكن للناس أن يظلوا على طبيعتهم ولكن أفكارهم وأفعالهم تجاه أشياءً معينة يمكن أن تتغير، هذه وجهة نظر واقعية لكنها تبعث بعض الأمل.
    +النهاية :
    إنها ليست نهاية حزينة ، كانت النهاية مفتوحة و متماسكة والأمر متروك للمشاهد للتفكير فيما إذا كانوا بقوا معًا أو بقوا أصدقاء.
    – هذه الدراما ليست لأولئك الذين يبحثون عن نهاية مبتذلة يمكن التنبؤ بها.
    هل يمكنك أن تتخيل أنك مبتل تمامًا بعد الاستمتاع ببعض “قطرات المطر”؟ ستصابُ بنزلة برد وتشعر بعدم الارتياح ، لكنك ستكون سعيد لأنك انتهزت الفرصة للاستمتاع عندما حدث ذلك، مشاهدة هذه الدراما تبدو لي كذلك ، وكذلك كل ما حدث في القصة. سوف تتساءل عما إذا كنت قد فعلت الشيء الصحيح ، وتندم عليه ، لكنك تعتقد بعد ذلك أنك ربما تفعل الشيء نفسه إذا حدث لك ذلك مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.