الموت في خدمتك Doom at Your Service

  • الاسم بالعربي:الموت في خدمتك
  • يعرف ايضا بـ:One Day, Destruction Came through My Front Door
  • عدد الحلقات:16 حلقة
  • البلد المنتج:
  • موعد البث:من 03 ماي إلى 22 يونيو 2021

تعيش تاك دونغ كيونغ حياة عادية إلى حد ما حتى تتعثر في مصير غير متوقع وينتهي بها الأمر بتوقيع عقد لمدة مئة يوم مع ميول مانغ، مخاطرة بكل شيء.

أبطال الدراما :

: في دور Tak Dong Kyung
Seo-In-Gook : في دور Myul Mang / Kim Sa Ram
: في دور Cha Joo Ik
: في دور Lee Hyun Kyu
: في دور Na Ji Na
Woo-Hee-Jin : في دور Kang Soo Ja

26 Replies to “الموت في خدمتك Doom at Your Service

  1. الموقع يا زفت بالله عليكم الاعلانات مخربة كلشي لك ما فينا ندور على شي بهالموقع و مابنلاقي اعلان فاضح خادش للحياء و ما يزيد الطين بلة انو احنا بشهر فضيل والله عيب بتعرفوا المسلسلات الكورية و طاقمها يلي هم مو مسلمين ما شفنا فيها عيب مثل الاعلانات يلي بهالموقع شوفولنا حل لك تضرب المصاري اذا بحصلها من هيك اعلانات

  2. خيير وش ذا الاعلانات؟؟؟ صرت اشوف المسلسلات بمواقع ثانيه بس عشان ما اشوف اعلاناتكم الي زي وجهكم كل ذا عشان الفلوس الله لايوفقكم

  3. شو هالاعلانات الزفت يعني واحد يفوت يشوف مسلسل و لا يشوف اباحة !؟!!!!؟؟؟؟ كيف وصلت لكن تحطوا هيك إعلانات على موقعكم؟

  4. ياخي المسلسلات يلي يعرضها الموقع اسطوريه بس انا مشكلتي مع الاعلانات لو اعلانات عاديه كان مو مشكله بس اعلانات هاد الموقع جدا سيئه وغير لائقه مااقول غير الشكوه لله واتمنا تحسنو هاي المشكله .

  5. دراما للفلاسفة والمفكرين العميقين بعيداً عن الناحية الإسلامية!
    -أوقف تشغيل العقل المنطقي واسمح لنفسك أن تكون هناك مع هؤلاء الأشخاص ، تعيش وتعلم أنهم سيموتون قريبًا،  سترى وجعهم.
    – شريحة من الدراما الرومنسية التراجيدية ممزوجة بالخيال
    الدراما تركز على الحياة -مصير البشر ، وكيف يكون بعض الناس لوجودهم في حياتك لسبباً ما ، وكيف أنه يجب عليك أن تعيش  الحياة على أكمل وجه لأن الموت قادم لنا بطريقة أو بأخرى. تلامس الدراما العديد من المشاعر السلبية لدى البشر ، كما تُظهر لنا الأمل الذي نحافظ عليه دائمًا والإيمان الذي يمكن أن نمتلكه للإله.
    – من الواضح أن الدراما ليست مثالية، الحبكة كانت بسيطة  وقد سقطت القصة في النهاية وشعرتُ في بعض الحلقات بأنها مثل حشو الدب بالطعام.
    + يمكن أن يكون هذا حرفياً أحد أفلام ديزني، تبدو القصة بأكملها وكأنها من أحد أفلام ديزني فقد استخدموا إشارة بينوكيو (من دمية إلى إنسان) واستعارة الفراشة (الزحف ، التحول ، ثم يحتضر ويعاد بناؤه بشكل أساسي ، و  ثم تطير).
    + اقتباسات:
    ١- “أنت لست بحاجة إلى وقت أنت بحاجة إلى الشجاعة “، لقد برز هذا الاقتباس بالنسبة لي لأن وقتنا هنا محدود وقصير، لا نعرف حقًا متى سينتهي الأمر بالنسبة لنا ولم نقم بالأشياء التي ربما حلمنا بفعلها.
    ٢- “إذا كنت وحيدًا ، تصرف كوحيدً ! إذا كانت الأمور صعبة ، تصرف كما لو كانت الأمور صعبة ! لا تتصرف بقوة طوال الوقت ، حسنًا؟”
    * هل الأفضل أن تُحب وتخسر ​​أو لا تُحب على الإطلاق؟  حسنًا ، تحاول هذه الدراما الإجابة على هذا السؤال بأكثر الطرق انحرافًا!!!
    بشكل عام ، أنا لستُ نادمة على مشاهدة هذه الدراما ، أعتقدُ أن القصة قد أسيء التعامل معها قليلاً وكان من الممكن أن تكون ملحمية حقًا ، لكن الممثلين حقًا أنقذوا هذه الدراما من الرداءة الكاملة بتصويرهم العاطفي لشخصياتهم.
    + إذا كنت  تحب الرومنسية الميؤوسًة منها ، فهذه الدراما تناسبك.
    أفكاري الأخيرة :
    – كلما تعمقت ، كلما تعلمت أكثر ! كلما تعلمت أكثر ، شعرت أكثر!  كلما شعرت أكثر ، كلما أصبحت أكثر خصوصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.